• Saturday 18 May 2024
  • 2024/05/18 06:45:16
{محلية:الفرات نيوز} التقى رئيس تحالف قوى الدولة الوطنية السيد عمار الحكيم، اليوم السبت، في رحاب شهر رمضان المبارك عددا من طلبة العلم من المشايخ والسادات بحضور رئيس ديوان الوقف السني مشعان الخزرجي.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

واكد السيد عمار الحكيم، وفقاً لبيان مكتبه تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه، :"أهمية مواجهة التحديات الجديدة ومنها الأفكار الدخيلة على مجتمعنا"، مشدداً على "التحصين الاجتماعي من السلوكيات المنحرفة كالمخدرات والمؤثرات العقلية، وأهمية التكامل والتآزر لمواجهة هذه التحديات". 

وبين "أهمية استثمار الإمكانات الحديثة في تحديث الخطاب الديني ومساحة تأثيره بما يتناسب مع آليات وتقنيات التكنلوجيا الحديثة"، مشيراً إلى أن "الأمية ما عادت أمية القراءة والكتابة إنما أمية التكنلوجيا والذكاء الاصطناعي".

وابدى السيد عمار الحكيم "استغرابه من دعم الفلسطينيين بالغذاء من بعض الدول مقابل منح السلاح الفتاك لإسرائيل لقتل المواطنين العزل"، محملاً "المجتمع الدولي مسؤولية مايجري من إبادة ومجاعة".

كما اكد السيد عمار الحكيم "أهمية توسيع دائرة المشتركات بين المذاهب ودعونا لتقريب النفوس وأهمية اللقاء وأثره على الجانب الاجتماعي"، مبدياً استعداده "للمساهمة في تصفير الأزمات الاجتماعية وتفكيكها كل حسب اختصاصه".

 

اخبار ذات الصلة